أحجز رحلاتك فى دقيقة

أكثر من 700 عميل يثق بنا وبخدماتنا
يسعدنا تقديم  مختلف الخدمات للمعتمرين

أختار الفندق الخاص بك

أختار الباقة المناسبة لك

تواصل معنا لاتمام الحجز

مانقدمه يختلف عن منافسينا فنحن نهتم بالأداء والجودة إلى أبعد حد لتصلك خدمة تفوق كل توقعاتك.

رحلة القلوب المطمئنة

في قلب الحملة “أحباب المصطفى” للعمرة، تنبثق تجربة مميّزة تمزج بين الروحانية والراحة. انطلق في رحلة العمرة مع فريق محترف يقدم الرعاية والإرشاد الشخصي طوال الرحلة. استمتع بتجربة فريدة تجمع بين العبادة والسكينة في أقدس الأماكن. انضم إلى “أحباب المصطفى” وانطلق في رحلة لا تُنسى تحمل في طياتها السكينة والتأمل.

رحلتك الروحانية المثالية

استمتع بلحظات التأمل والصلاة في أروقة المسجد النبوي الشريف والمسجد الحرام، واستكشف الأماكن التاريخية التي تحمل بصمات الأنبياء. ستعود إلى بيتك محمّلاً بالطاقة الإيجابية والسلام الداخلي الذي سيطغى على روتينك اليومي.

اكتشف روح السكينة والتأمل

استعد لرحلة فريدة تجمع بين الروحانية والسكينة، حيث تقدم لك حملة “أحباب المصطفى” تجربة العمرة بأبهى صورها. انضم إلى مجموعة من الرواد في هذه الرحلة الروحية المميّزة، حيث يقدم لك فريق متخصص الراحة والرعاية الشخصية لضمان أن تكون رحلتك تجربة لا تُنسى.

استكشاف رحلة الروح والتأمل

استمتع بلحظات الصمت والتأمل في مكة المكرمة والمدينة المنورة، حيث يمكنك الغوص في عمق التأمل والتفكير في هدوء. يقدم لك فريقنا المحترف الراحة والدعم طوال الرحلة، حتى تستطيع الاستفادة القصوى من هذه التجربة الروحانية.

  • عملاء راضون عنا

  • خدمة للمعتمر

للحصول على رحلة عمرة سعيدة ومريحة

هل تتطلّع لتجربة حقيقية تحمل في طياتها الروحانية والتأمل؟ انضم إلى حملة المصطفى للعمرة واستعد لرحلة فريدة تتجاوز الحدود الجغرافية وتربطك بروحانيات تاريخية مذهلة.

أتصل بنا الان